القائمة الرئيسية

الصفحات

عقار في تركيا اذا اشتريتا تحصل على الجنسية

 


لا شك أن الجنسية التركية وقانونها الجديد فعلها في سوق العقارات التركي، وكانت الشرارة التي أشعلت هذا السوق، فحلم الآلاف بالحصول على الجنسية التركية، وتوافد كثير من الناس على الأناضول. قانون الجنسية. وبموجب ذلك، فتحت الحكومة التركية الباب أمام من أراد الحصول على الجنسية التركية وجواز السفر التركي مقابل استثمار في العقارات التركية.


فوائد الجنسية التركية وجواز السفر التركي

الجنسية التركية حلم كثير من الناس حول العالم، وخاصة أولئك الذين يعيشون في الشرق الأوسط. إنهم يرون فيه وسيلة لفتح الباب أمام+ العالم بعيدًا عن القضايا الوطنية التي تعرقل الوظائف والمشاريع المستقبلية.


أهم مزايا الجنسية التركية:

عند شراء عقارفي تركيا سوف تحصلعلى جواز سفر تركي، والذي يعتبر من أكثر جوازات السفر تأثيراً في العالم.

تمتع بكافة حقوق الجنسية التركية، بما في ذلك حق الترشح للانتخابات، والتعليم المجاني في الجامعات والمدارس، والتأمين الصحي المجاني.

العيش في تركيا، الذي شهد نهضة قوية في جميع المجالات في السنوات الأخيرة، هو المكان المثالي للعديد من الراغبين في تأسيس عمل تجاري وتوفير حياة أفضل لعائلاتهم.

الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار أو امتلاك العقارات في تركيا يضمن جنسية عائلة الأزواج والزوجات والأطفال دون سن 18.

أهم مزايا جوازات السفر التركية الممنوحة لأصحابها هي:

تعتبر جوازات السفر التركية من أقوى جوازات السفر في العالم. وفقًا لمؤشر Henry Passport 2022، احتلت جوازات السفر التركية المرتبة 53 بعد أن احتلت المرتبة 57 العام الماضي قبل بعض الدول مثل فنزويلا في الأرجنتين. والبرازيل وألبانيا.

يمكن لحاملي جواز السفر التركي السفر إلى 110 دولة بدون تأشيرة.

هناك أنواع مختلفة من جوازات السفر التركية، بما في ذلك جوازات السفر الحمراء وجوازات السفر السوداء وجوازات السفر الخضراء وجوازات السفر الرمادية، ولكل منها مزايا مختلفة للمالك.

كيف تحصل على الجنسية التركية

ولعل أكثر ما يميز الجنسية التركية أنه يمكن الحصول عليها بطرق أبسط من الطرق التقليدية مثل الزواج والأسلاف. تشمل هذه الأساليب الاستثنائية ما يلي:


1-الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري:

منذ عام 2017، أصبح الحصول على الجنسية التركية خيارًا آخر. صدر هذا العام قانون الجنسية التركية للأجانب مقابل مبلغ ثابت من الاستثمار في تركيا حددته الحكومة التركية. بعد ذلك، سيكون تعديل 2018 لقانون الجنسية التركية متاحًا للمتقدمين مع الالتزام بعدم بيع ما لا يقل عن 250 ألف دولار في العقارات مقابل شراء ما لا يقل عن 250 ألف دولار في العقارات في تركيا. 3 سنوات. هناك شروط أخرى يجب مراعاتها عند شراء العقارات التركية لغرض الحصول على الجنسية، بما في ذلك ما يسمى بالتثمين العقاري لتركيا من قبل شركة موثوقة.

شراء فلل للبيع في اسطنبول

2-الحصول على الجنسية التركية من خلال الودائع البنكية:

استثمر 500 ألف دولار أمريكي أو ليرة تركية في أحد البنوك التركية ولا تسحب لمدة 3 سنوات على الأقل، أو تشتري سندًا بقيمة 500 ألف دولار أمريكي على الأقل واحتفظ به لمدة 3 سنوات على الأقل أو استثمر 500 ألف دولار أمريكي. الليرة التركية، كل هذه عدة طرق تؤدي إلى نفس النتيجة.


3-الجنسية التركية وتوفر فرص عمل للمواطنين الأتراك:

بالإضافة إلى ذلك، فإن توفير فرص عمل لـ 50 مواطنًا تركيًا يضمن حاملي الجنسية التركية وفقًا لقانون الجنسية التركية وتعديلاته، بعد وجود 100 عامل قبل التعديل. يتم ذلك تحت إشراف وزارة العمل والتأمينات الاجتماعية.

تعليقات